انطلق الى المستقبل

FH PARTS HOME
نبذة عن اف اتش لقطع الغيار

تعد اف اتش لقطع الغيار من الشركات الرائدة عالميا في مجال توريد قطع الغيار التجارية للشاحنات والحافلات بالإضافة للمعدات الانشائية والمكائن الصناعية والبحرية. اعتبارا من عام 2002 تطورت اف اتش الى العالمية بخطى ثابته لتأخذ موقع مميز بالشرق الأوسط، وفي اسيا وأفريقيا.

تتواجد اف اتش لقطع الغيار حاليا في سبع بلدان، مع شبكة علاقات مع أكثر من 150 وكيل ومصنع رئيسي لقطع الغيار حول العالم. تتميز اف اتش لقطع الغيار كذلك بتسويق منتجاتها عالميا من خلال شبكة توزيع كبيرة تتجاوز 150 شريك تجاري موزعين بكافة ارجاء العالم، إضافة الى اعتمادها على نظام تسويق الكتروني فعال وعلى نطاق واسع.

وضعت اف اتش لقطع الغيار كامل تركيزها منذ البداية على البحث والتطوير التقني للرقي بمستوياتها التقنية لأعلى المواصفات القياسية تركيزنا الدائم والصارم على معايير الجودة والتسويق الفعال أدى الى حصولنا على التفوق على منافسينا في مجال قطع غيار الشاحنات والحافلات حول العالم

بصفتنا مصدر أساسي وموثوق لقطع الغيار التجارية للشاحنات والحافلات نعمل على توفير خيارات شاملة لقطع غيار الشاحنات والحافلات في مستودعاتنا جاهزة للشحن الفوري اليك. كما أن الجودة العالية لمنتجاتنا توفر لك قيمة حقيقية مقابل ثمنها لتعمل بكفاءة ولمدة طويلة. فنحن لا نورد سوى القطع التي تم فحصها بعناية لضمان الحصول على الأداء الأفضل والتركيب الملائم لشاحنتك. كما انها تتناسب تماما مع باقي مكونات الشاحنة أو الحافلة.

تساعد قطع الغيار التجارية عالية الجودة على استمرار عمل الشاحنات والحافلات على الطرق، كما أن قطع الغيار الصحيحة ذات المواصفات القياسية تعمل على تقليل استهلاك الوقود مما يوفر النقود ويحمي البيئة بتقليل الانبعاثات الضارة. ان نظامنا اللوجيستي المتقدم يضمن حصولك على قطع الغيار التي تحتاجها بسرعة وسهولة. اف اتش لقطع الغيار تسعى باستمرار للحفاظ على اهدفها الأساسية التي تتضمن الحرص عل العميل، الحرص على البيئة، الحرص على الموظفين، وكذلك الحرص على المجتمع.